مشرحة مستشفى طنطا الجامعي
مشرحة مستشفى طنطا الجامعي


مصرع شاب صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق بالغربية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 23 يوليه 2022 - 10:10 م

كتب عصام عمارة 

شهد طريق طنطا المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، بعد أن صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق بمنطقة كوبري محلة روح بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطار من شرطة النجدة  يفيد بورد بلاغا  بوقوع حادث مروري بمنطقة كوبري محلة روح بدائرة مركز طنطا ومصرع احد المواطنين.

اقرا ايضا|العثور على جثة شاب متوفى داخل المقابر بقرية في الغربية

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة طنطا  وشرطة النجدة والأسعاف ودلت المعاينة ان سيارة نقل صدمت شاب يدعي "البدري. م. ا. ا" - 25 عاما - مقيم بقرية شبشير حصة بدائرة مركز طنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابتة.

وتبين من التحريات أن الشاب أثناء عبوره الطريق صدمته سيارة نقل مسرعة، وتوفي في الحال نتيجة الإصابات التي أصيب بها، ونزيف حاد في المخ وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري علي المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وأهليته وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة والتصريح بدفن الجثة .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة